أركان التسويق الالكتروني هي أريعة:
- SEO: تحسين محركات البحث
هنا يتم السماح لشركة قوقل بعمل ارشفة للموقع حتى يظهر في نتائج محركات البحث وعيوبة انك تنتظر شهور حتى يتم ظهور موقعك في صفحة قوقل
- SEM:التسويق عن طريق محركات البحث
هذا إعلان مدفوع الى قوقل لاظهار الموقع في المقدمة عند البحث بالكلمات الافتتاحية ويمكن تمييزة بوجود كلمة "ad" بجانب الموقع بصفحة قوقل وميزته انه سريع ولايحتاج لانتظار
- SMO:تحسين البحث فيمواقع التواصل الاجتماعي
مثل الهاشتاق في تويتر وانستقرام وفيسبوك
- SMM:التسويق عن طريقمواقع التواصل الإجتماعي
عمل اعلان مدفوع عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي والحساب يكون على عدد مرات الظهور وعدد الضغطات
تعليقات
إرسال تعليق