سنتعرف في هذه المقالة في كيف يمكننا الاستفادة من عناصر المزيج التسويقي الإلكتروني في مشروعنا.
المنتج أو الخدمة المقدمة للعميل فمثلا تطبيق الجوال أو الموقع أو البرنامج ومقدار حاجتة للعميل
سعر الخدمة أو المنتج والذي يناسب قيمة المنتج والتي يستطيع أن يدفعها العميل
عرض أسعار المنتجات والخدمات بمواقع الأنترنت لتوفير الوقت على العميل
ترويج المنتجات والخدمات في الموقع الإلكتروني ومواقع التواصل وأي موقع يدخل فيه العميل المستهدف
- الأشخاص الذين يقدمون الخدمة (People):
سهولة الوصول إلى مزودي الخدمة وتمكنهم من فهم العملاء
- عمليات تقديم الخدمة (Process):
تقديم العمليات بطريقة كسب رضاء العميل فمثلا الموقع الإلكتروني يقدم خدمة على مدار 24 ساعة في اليوم
- الأدلة المادية (Physical evidence):
عرض الخدمات على صور او فلايرات يوضح فيها مميزات الخدمة والمنتج والسعر
تعليقات
إرسال تعليق